jeudi 24 septembre 2015

لإرجاع الخطيب أو الخطيبة

بسم الله الرحمن الرحيم و الحمد لله الوالي الكريم و صلى الله على سيدنا محمد وآله مع التسليم أحبابي في الله السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أما بعد

هذه الفائدة لإرجاع الخطيب أو الخطيبة إذا تراجع عن الخطبة أو أخلا طرف لسبب غير معلوم او بسبب الخداع , وكل هذا بحسن النية والإعتقاد والتوكل على الله سبحانه. مثال ذالك , هناك بعض الرجال يخطبون الفتيات ويتخذوا من الخطبة ذريعة لتحصيل بعض الرغبات الغير شرعية من الفتاة , وبعد ذلك يفتعلون أي مشكله لفسخ الخطوبة وتكون الفتاة وقعت في الشبهات واللمم معه.

وكذلك هناك بعض الفتيات اللاتي يستنزفن الخطيب في فترة الخطبة ماديا وعاطفيا وبعدها ترفض الاستمرار معه بعد أن سلبت ماله ولعبة بمشاعره .

في بعض الأحيان تكون او يكون الفتاة او الشاب فعلا يحبون هذا الشخص الذي لعب بهم واستنزفهم , ويغفرون لهم ويودون الاستمرار معهم والدخول في عقدة الزواج الشرعي وإعمار البيت بالحلال.

في هذه الحالة نقول على بركة الله تكتب في ورقة بيضاء بلا سطور بأي مداد قابل للمحو قوله تعالى { وَلَقَدْ كَرَّمْنَا بَنِي آدَمَ وَحَمَلْنَاهُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَرَزَقْنَاهُم مِّنَ الطَّيِّبَاتِ وَفَضَّلْنَاهُمْ عَلَى كَثِيرٍ مِّمَّنْ خَلَقْنَا تَفْضِيلاً } صدق الله العظيم الأية رقم 70 من سورة الإسراء .

تفتح الميمات وتكبرها بهذا الشكل وبعد كتابة الآية تكتب إسم الشاب أو الشابة ( فلان بن فلانه – او – فلانه بنت فلانه ) المرجو من الله أن يرجع أو ترجع بإذن الله داخل الميمات ومن ثم تغلقها.

تكرر كاتبة الآية الكريمة عدد 7 مرات في كل مرة , ومن ثم تمحوها وتضيف للمحو ليمون ويشرب على الريق المحو يكرر لمدة 7 ايام.

أي كل يوم تكتب الآية بالطريقة التي أوضحت عدد 7 مرات وتمحا ويضاف لها الليمون ويشرب على الريق.

بإذن الله يرجع الخطيب أو الخطيبة في أربيعن أو اربعينين بإذن الله تعالى نتبيه :

- وأنبه كل من يريد أن يلعب ببنات الناس وأولاد الناس بآيات الله فأنا بريء منهم يوم القيامة ولعنة الله على الظالمين.

أسأل الله لشبابنا وبناتنا الستر في الدنيا والآخرة لا تنسوني من صالح الدعاء أخوكم في الله

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire